دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-25

جوجل تستعد لطرح منتج Android TV جديد.. اعرف التفاصيل

الرأي نيوز :

ظهر جهازان جديدان من أجهزة شركة جوجل فى ملفات لجنة الاتصالات الفيدراليةFCC ، وكما تلاحظ التقارير، يبدو أنهما مرتبطان بمنتج   Android TV  الجديد الذى قيل: إنه كان قيد التطوير لفترة من الوقت، وفى حال كان الأمر صحيحًا، فإن الإيداعات الجديدة تشير إلى أن شركة جوجل تستعد أخيرًا لإصدار المنتج قريبًا.

وقبل أن يتم طرح جهاز ذى قدرات لاسلكية للبيع فى الولايات المتحدة، يجب أن تتم الموافقة عليه بشكل خاص من لجنة الاتصالات الفيدرالية  FCCوقالت التقارير الصادرة فى شهر يونيو: إن جوجل تطور منتجًا يحمل الاسم الرمزى  Sabrina ليكون خليفة لجهاز  Chromecast Urtla .

ويستخدم  Sabrinaمنصة  Android TV  وواجهة مستخدم تقليدية تعمل عن بعد، على عكس أجهزة كروم كاست  Chromecast  التى يتحكم فيها الهاتف الذكي.

ويشير أحد ملفات لجنة الاتصالات الفيدرالية  FCC  إلى جهاز بث الوسائط التفاعلى مع الشبكة اللاسلكية والبلوتوث  GZRNL  .

بينما يشير الملف الآخر إلى جهاز لاسلكى مزود ببلوتوث، ويتوقع أن يكون الملفان متعلقان بجهاز Sabrina وجهاز التحكم عن بعد G9N9N .

وفى حال لم تشترى جهاز تلفاز مع برنامج مدمج، فليس هناك الكثير من الخيارات لأجهزة Android TV  فى الوقت الحالي.

وقد تغير شركة جوجل الطريقة التى نستخدم بها جهاز كروم كاستChromecast ، حيث تركز عملاقة البحث الآن على دفع منصة (Android TV)، وهى نسخة من نظام التشغيل أندرويد مصممة لمشغلات الوسائط الرقمية، إلى المزيد من غرف المعيشة.

ويأتى ذلك بعد محاولتها توفير كروم كاست  Chromecast وكروم كاست ألترا  Chromecast Urtla كأجهزة بث بأسعار معقولة.

ويمثل جهاز كروم كاست  Chromecast  أحد أكثر أجهزة البث نجاحًا منذ إطلاقه فى عام 2013، ويعتبر وسيلة منخفضة التكلفة للأشخاص لبث المحتوى مباشرةً إلى أجهزة التلفاز دون الحاجة إلى شراء تلفاز ذكي.

وتقول جوجل إن أكثر من 160 مزودًا لخدمات التلفاز يستخدمون الآن منصة  Android TV  بطريقة ما.

عدد المشاهدات : ( 4164 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .